فريق العمل

 

السيد كفاح المحارمة

المدير التنفيذي

عمل في مجال الشؤون الماليه والاستثمار وتدقيق الحسابات مده تتجازو 25 سنه في الامارات العربيه المتحده وهو مدير عام شركة الدار منذ عام 2005 كفاح المحارمه حاصل على شهادة محاسب قانوني معنمد من الولايات المتحده الامريكيه عام 1992


السيد فارس سويدان

المدير المالي

يشغل فارس سويدان منصب المدير المالي في شركة الدار للأسهم والسندات ولديه خبرة تزيد عن 20 عاما في قطاع الخدمات المالية والمصرفية. واكتسب السيد فارس خبرته من خلال التحاقه بالعمل بعدة مؤسسات مالية ومصرفية في كل من الأردن والإمارات، حيث عمل كرئيس لقسم العمليات المالية في شركة إي إف إس للخدمات المالية. وكان قد عمل لمدة 10 سنوات مع كل من البنك الأهلي الأردني كوسيط في قسم الخزينة وكرئيس لقسم عمليات الخزينة المركزية في بنك عوده. السيد فارس سويدان حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبه من جامعة اليرموك- الأردن.


السيد أيمن أبوسارة

مدير العمليات

السيد مازن الزعبي

مدير تداول

يشغل مازن الزعبي منصب مدير التداول في شركة الدار للأسهم والسندات ولديه خبرة تزيد عن 13 عاما في أسواق الأسهم الإماراتية (سوق دبي المالي، سوق أبوظبي المالي، وناسداك دبي). لدى السيد مازن عضوية في مؤسسة (CISI) كما أنه وسيط مرخص من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية (SCA). السيد مازن الزعبي حاصل على درجة الماجستير في أمن وسرية المعلومات الإلكترونية من جامعة زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.